تنويه لمن يستخدم مراكز تحميل غير مركز تحميل الصور المغرب

مغربي

::مؤسس الموقع ::
طاقم الإدارة
3 مايو 2012
10,132
225
63
كنت من أول من كان ضد رفع صور على مراكز خارجية غير مركز تحميل الصور المغرب .
لأنني أعرف كم هي مشقة التصوير و التعديل و رفع الصور . و بعد أشهر تجدها إختفت من الوجود.
لكن البعض كان يصر و يعارض. فكان هذا الأسبوع أسبوع النبذ و البكاء و الحصرة عندما توقف ذلك الموقع المشهور
الخاص برفع الصور . و أصبحت مواضيع أولئك الأعضاء صلعاء لأن الصور المرفوعة عن طريق ذلك الموقع إختفت.
بل إختفى ذلك الموقع من نتائج بحث قوقل للأسف.
و من هنا نتبث مصداقية تفكيرنا و تسييرنا لمواقعنا و إعتمادنا على منتجاتنا الخاصة.
و صدق المثل المغربي الشعبي القائل : المكسي بديال الناس عريان .
 

bouchaib56

::مراقب مغربي ::
3 أبريل 2013
1,114
195
63
رد: تنويه لمن يستخدم مراكز تحميل غير مركز تحميل الصور المغرب

يحفظك اخي محمد تعاديتي مني
والحمد لله وليتي زاجل مغربي
تبارك الله عليك
البيت المناسب في الظرف والوقت المناسب
هكذا نبغيك
تبارك الله عليك
 

bouchaib56

::مراقب مغربي ::
3 أبريل 2013
1,114
195
63
رد: تنويه لمن يستخدم مراكز تحميل غير مركز تحميل الصور المغرب

بهذه المناسبة اوجه تحيتي لعبدالحميد

واتمنى ان يكون قد اقتنع بهذه الفكرة
ولعل هذه الاحداث ناخذ منها العبر
واقصد مراكز تحميل الصور بمركز الجليج